السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل قائد القوات البحرية ورئيس شركة وادي النيل

الخميس 28/يوليو/2022 - 05:37 م
قائد القوات البحرية..
قائد القوات البحرية.. والمهندس هاني ضاحي فى ضيافة بورسعيد

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، اللواء أركان حرب أشرف إبراهيم عطوة  قائد القوات البحرية، بديوان عام محافظة بورسعيد، كما استقبل اللواء المهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل بديوان عام محافظة بورسعيد وذلك لبحث تعزيز التعاون المشترك  بين المحافظة والشركة.


قائد القوات البحرية

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة قائد القوات البحرية، مشيدا بالتعاون المثمر بين المحافظة والقوات البحرية، مؤكدًا أهمية دور وجهود رجال القوات البحرية في حماية حدود ومقدرات الوطن البحرية، مشيدًا بجهود أبطال القوات المسلحة وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على الوطن وأراضيه، وخلال اللقاء، تم تبادل الدروع بين محافظ بورسعيد و قائد القوات البحرية تقديرا للجهود والتعاون المثمر بين الجانبين.
 

التنمية المستدامة ببورسعيد

ومن جانبه،  وجه قائد  القوات البحرية الشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال،  مشيدا بالتنمية الحقيقية التي جرت على أرض بورسعيد،  والجهود المتواصلة للإعمار والتطوير،  وذلك في ظل منظومة شاملة لتحقيق التنمية المستدامة ببورسعيد.


المهندس هاني ضاحي

وعلى الصعيد الآخر.. ناقش 
اللواء عادل الغضبان مع المهندس هاني ضاحي مجالات التعاون المشترك فى تنفيذ عدد من المشروعات، والإشراف الهندسي عليها، حيث أكد المحافظ على ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية والمهنية للشركة في تنفيذ المشروعات.


بالتعاون بين الشركة والمحافظة

واستعرض محافظ بورسعيد الطفرة التنموية والخدمية التي جرت على أرض بورسعيد فى مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن بورسعيد المحافظة الأولى فى حجم الاستثمارات، وحققت نهضة غير مسبوقة بتوجيهات واهتمام القيادة السياسية،  فضلا عن مناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بالتعاون بين الشركة والمحافظة وتعظيم الاستفادة من ثمار هذا التعاون وخبرات الشركة فى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.


المشروعات القومية ببورسعيد

ومن جانبه، أشاد المهندس هاني ضاحي بالمشروعات القومية ببورسعيد والتي تم تنفيذها فى وقت قياسي نتيجة للجهود المتواصلة لمحافظ بورسعيد والأجهزة التنفيذية، لافتا أن بورسعيد أصبحت مدينة نموذجية فى جميع المجالات.