الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الشريعي ": مفاوضات ويجان مع محمود جاد مستمرة

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 01:16 ص
رئيس نادي إنبي
رئيس نادي إنبي

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن الوضع ليس مقلقًا له بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، بالدوري الممتاز، موضحًا أن اختيار البرازيلي فييرا، كان وفقًا لرؤية واستراتيجية.

 

وأضاف الشريعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن اختيار فييرا كان بمعايير معينة أساسها تطوير اللاعبين، بخلاف النتائج، مشيرًا إلى أنه يعلم جيدًا أن التغيير يحتاج للوقت.

 

واستطرد رئيس إنبي، أن فييرا خاض 6 مباريات أشرك خلالهم 34 لاعبًا، ما يعني تذبذب النتائج، مؤكدًا أن إدارة النادي تتحمل ضريبة التطوير، إلا أنه لا يقلق من الهزائم التي يتعرض لها الفريق، خاصة وأنه يحتاج لـ7 نقاط من 7 مباريات على الأكثر لضمان بقاءه بالدوري.

 

وواصل حديثه، بشأن محمود جاد الذي تلقى عرضًا من ويجان الإنجليزي، قال: «اللعب بالدوري الإنجليزي به شروط ومعايير أهمها أن يكون لاعبًا دوليًا، وهناك استثناءات، وأنا أدعم فكرة احترافه من أجل الكرة المصرية».

 

واختتم تصريحاته، أن مفاوضات ويجان مع إنبي لضم محمود جاد، ما زالت مستمرة، إلا أن الطرفين يبحثان عن حل استثنائي، للتعاقد مع اللاعب، وأدعم أي حل لاحتراف أي لاعب بأوروبا، خاصة وأنه سيعود على الكرة المصرية بالنفع».