الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: السيسي بيحب شعبة وعارف إن الدنيا صعبة

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 08:49 م
احمد موسي
احمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر بها غلاء ورئيس الجمهورية يعلم أن المواطنين يشتكون، وأن الفترة المقبلة صعبة جدًا، وستشهد زيادة في الأسعار.

 

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي يعلم ظروف المواطنين؛ ما دفعه لاتخاذ قرارات، اليوم، تدعم البسطاء، مضيفًا: «هو ده جبر الخواطر للمصريين».

 

وتابع أحمد موسى، أن الرئيس السيسي وجه بزيادة عدد الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة لضم مليون أسرة جديدة، مستطردًا: «هذا الرئيس بيحب شعبه بجد على أرض الواقع بالأقوال والأفعال؛ هقول وأعمل، بيقول ربنا يقدرني علشان أخدم شعب مصر».

 

 -الرئيس دعا الله في 2018 أن يعطيه من أجل خدمة المواطنين

 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس دعا الله، في 2018، أن يعطيه من أجل خدمة المواطنين؛ وذلك رغم التحديات التي تواجهها الدولة، مؤكدًا أن 45 مليون سيستفيدون من مساعدات استثنائية لمدة 6 أشهر مقبلة بقيمة مليار جنيه شهريًا للأكثر احتياجًا.

 

وأشار موسى إلى أن الرئيس، بهذه القرارات، يعلم أن الدنيا صعبة على المواطنين؛ وسيتم طرح 2 مليون كرتونة شهريًا مدعومة بنصف التكلفة، في منافذ القوات المسلحة، لمدة 6 أشهر، ومن يحصلون على معاش شهري أقل من 2500 جنيه سيحصل على دعم استثنائي لمدة 6 أشهر.