الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أكرم حسني في ضيافة الإعلامية لميس الحديدي.. الليلة

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 05:06 م
أكرم حسني
أكرم حسني

تستضيف الإعلامية لميس الحديد في برنامجها “كلمة أخيرة”، الفنان أكرم حسني، في تمام الساعة 11 مساءا، ليوضح تفاصيل أزمة أغنيته الجديدة “للي” والذي يتعاون فيها مع الكينج محمد منير.

ونشر أكرم حسني على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من خلال خاصية القصص المصورة، وعلق قائلاً " إنتظروني الليلة الساعة 11 مساءً مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيره، على قناة أون، للرد بالأدلة والمستندات على الجدل المثار على أغنية للِي".

 

أكرم حسني

أغنية للي 

أثارت أغنية" للي" لمحمد منير الجدل بعد تداول اخبار عن سرقة الحان وكلمات الأغنية وذلك بعد طرحها خلال الأيام الماضية، وقررت إدارة اليوتيوب بحذف الأغنية.

وقررت إدارة اليوتيوب حذف أغنية  محمد منير والتى تجمعه بالفنان أكرم حسنى وذلك بعد ما أثير حول الأغنية فى الأيام القليلة حيث اتهم الملحن محمود المنسى أكرم حسنى بسرقة لحن أغنيته ولد الهلاليه، وكان طالب محمود المنسى بوقف عرض الأغنية على اليوتيوب لحين البت فى الأزمة.

أكرم حسني


علق الفنان أكرم حسني، على اتهامه بسرقة كلمات أغنية "للي" من ديوان الشاعر عادل صابر ، أن الصعيد ملئ بكلمات الغزل الجميل ، متابعا "مابحبش ألتفت للحاجات اللى بضيع طعم النجاح" وأن أغنيته 20 بيت شعر فيهم كلمة واحدة فقط تشابهت مع بيت شعر الشاعر الذى اتهمه بسرقة الكلمات قائلا" ده توارد أفكار احنا مش بنكتب قرآن".

 

وأوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ،" هناك توارد أفكار واللى بيتكتب ده مش قرآن فالكلمات والأفكار واردة"، متابعا " أنا عمري ما قولت إني ملحن".