الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن يستمتعون بإجازة الصيف.. أبرزهم هنا الزاهد

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 05:42 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

يقضي عدد من الفنانين إجازتهم الصيفية على الشواطيء المصرية وخارج مصر، ويشاركوا الجمهور صورهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالآتي:

زينة


شاركت الفنانة زينة جمهورها بفيديو لها أثناء استمتاعها في إحدى  الشواطئ حيث ظهرت وهي تجلس على أرجوحة،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،حيث علقت قائة:فين أيام زمان حتى المراجيح دلوقتي مختلفة".

 

أسما شريف منير


نشرت الفنانة أسما شريف منير مجموعة من الصور جمهورها أثناء قضائها عطلتها الصيفية في مدينة دهب،وداعبت متابعيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،علقت عليها قائلة"دهب دهب ددددددد دهب كام حد غناها وهو بيقراها".

نرمين الفقي 


تقضي الفنانة نرمين الفقي أيضا أجازتها الصيفية مع جمهورها بصورة لها على البحر،وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"،وعلقت عليها قائلة"صباح الخير يوم جديد يوم جميل إن شاء الله
".

عمر كمال

يشارك عمر كمال متابعيه من خلال فيديوهات له وهو يغني من على حمام السباحة أغنيته الجديدة "خلينا سهرانين" على صفحته الخاصة على الإنستجرام.

هنا الزاهد 

تستمتع هنا الزاهد وأسرتها بقضاء أجازتها في الساحل الشمالي بعد إنتهاء من فيلمها الجديد “بحبك” الذي عرض حاليا في السينمات، وتنشر بعض الصور لها ولشقيقاتها أثناء إستمتاعهم بأجازة الصيف.