الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بارتداء ملابس حريمي بالقليوبية: "لبست نقاب عشان أعرف أروح لحبيبتي البيت"

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 02:42 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أدلى المتهم بارتداء ملابس حريمي "نقاب" في منطقة شبين القناطر لمقابلة سيدة داخل مسكنها باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيقات أنه قام بذلك حتي يستطيع مقابلة السيدة التى تعرف عليها على الإنترنت.

 

المتهم بارتداء ملابس حريمي بالقليوبية: "لبست نقاب عشان أعرف أروح لحبيبتي البيت"

 

وكان قد تمكن أهالى منطقة كفر الشوبك دائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية من ضبط صاحب ورشة حدادة، ومقيم محافظة القاهرة، أثناء ارتداءه ملابس حريمي ونقاب، وذلك أثناء استقلاله مركبة "توك توك" بشوارع القرية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


البداية بتلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بضبط صاحب ورشة حدادة ومقيم محافظة القاهرة، أثناء استقلاله مركبة توك توك، وسيره بشوارع قرية كفر الشوبك دائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين تمكن الأهالي من ضبط "م ع أ"، 50 سنة، صاحب ورشة حدادة، ومقيم محافظة القاهرة، حال ارتداءه ملابس حريمي ونقاب، واستقلاله مركبة توك توك بشوارع القرية.

 

وبمواجهته أقر بتعرفه على إحدى السيدات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مقيمة بذات القرية، واتفق معها على ارتداء ملابس حريمي لمقابلتها بمسكنها.

 

وأوضح عدد من الأهالي بالقرية، أن هذه هى المرة الأولى لنزول المتهم للقرية، وأن أحد الأشخاص تشكك فيه من خلال نبرة صوته وكذلك عدم قدرته على السير بتلك الملابس، وعند مواجهة المتهم أقر أن الاتفاق بينه وبين تلك السيدة لعدم إثارة الشكوك والشبهات حولها، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهم.