السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: مش أي شخص قرأ جملتين يتحدث عن اقتصاد مصر

الإثنين 25/يوليو/2022 - 08:50 م
احمد موسي
احمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن بعض وسائل الإعلام بدأت خلال الفترة الماضية استضافة أشخاص كانوا يظهرون قبل 2010، ويتحدثون في الاقتصاد بنفس لغة ما قبل 2010.

أحمد موسى: مش أي شخص قرأ جملتين أو كتابين يتحدث عن اقتصاد دولة بحجم مصر


وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، ما حدث قبل 2010، مختلف تماما عما يحدث الآن في 2022، مضيفا أن بعض الأشخاص يتابعهم منذ 2004، ولم يغيروا كلامهم حتى الوقت الحالي، سوى تغيير أسماء المسئولين من فاروق العقدة لطارق عامر، ومن أحمد نظيف لمصطفى مدبولي.


ولفت إلى أن نفس الأشخاص يتحدثون في السياسات النقدية والمالية، متابعا «هل أنت مسئول في البنك الفيدرالي الأمريكي أو أي بنك في المنطقة عشان تتكلم عن الاقتصاد المصري».


وأردف الإعلامي أحمد موسى، «مش أي شخص قرأ جملتين أو كتابين في الاقتصاد يتحدث عن اقتصاد دولة بحجم مصر».
وواصل الإعلامي أحمد موسى: «إحنا بلد والحمد لله ماشية، مينفعش نقارن نفسنا بألمانيا التي تصدر بتريليون دولار في العام منها مليار دولار سلاح».
 

وأكمل أحمد موسى، من العيب أن يخرج البعض للحديث عن اقتصاد مصر وهو لا يعلم شيئا عن السياسة النقدية أو المالية، معلقا «وقت الخراب طلعتوا ومشيتوا بعد ما لعبتوا في البورصة واستفدتوا وحققتوا مكاسب».
وطالب الإعلامي أحمد موسى، من يتحدثون في الاقتصاد دون علم التوقف عن هدم الدولة، موضحا أن بعض من يطلق عليهم خبراء كانوا يعملون في البورصة -وده مش عيب- ولديهم مصالح شخصية.