الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شائعات اعتزالها.. ديانا حداد تطرح أغنيتين من ألبومها الجديد

الإثنين 25/يوليو/2022 - 07:21 م
ديانا حداد
ديانا حداد

عادت الفنانة ديانا حداد مرة أخري بألبوم غنائي جديد بعد إنتشار إشاعات عن إعتزاله الفن، وارتدائها الحجاب.

 

وطرحت ديانا حداد أغنيتين مختلفين بلونين الموسيقيين اللبناني والخليجي، بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة.

بعد شائعات اعتزالها.. ديانا حداد تطرح أغنيتين من ألبومها الجديد

وحملت الأغنية الاولى باللهجة اللبنانية "مغنجة" التي تعاونت فيها مع كلماتها وألحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج.


أما الأغنية الثانية من اللون الخليجي "وحشني شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في  التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل.

 

وتحدثت الفنانة ديانا حداد عن استعداداتها لطرح ألبومها الغنائي الجديد، ووعدت جمهورها في رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بأن يكون الألبوم مختلفا عن أعمالها السابقة.

 

وكتبت: "مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن البومي الجديد. رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فتره. فخليكم متشوقين واستمتعوا بالاصدارات الجديدة القادمة".


وأثارت الفنانة ديانا حداد جدلًا كبيرًا، خلال الساعات الماضية الأخيرة، وفوجئ متابعي النجمة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بحذف جميع صورها وأيضًا صورة الملف الشخصي لها، دون ذكر السبب.


وكان ظهور المطربة اللبنانية ديانا حداد بالحجاب أمام الكعبة المكرمة، قد أثار التساؤلات حول اعتناقها الديانة الإسلامية، ووضعها في صدارة تريند مواقع التواصل.


وصرحت الفنانة ديانا حداد من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

 


وأشارت حداد أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، كما أوضحت ديانا حداد في تصريحات تلفزيونية سابقة انها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأ تالصيام والصلاة وقراءة القران، واتضح من خلال حوارت حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية.

 

وحرص حلمي بشير، مدير أعمال المطربة ديانا حداد، على التعليق حول إسلام ديانا حداد وصورتها التي ظهرت خلالها أمام الكعبة في مكة، قائلا “مش عارف إيه اللي فكرهم دلوقتي.