الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تجارة عين شمس تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني

الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:36 م
د خالد قدري عميد
د خالد قدري عميد كلية التجارة

أعلن الدكتور خالد قدرى، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس عن نتيجة طلاب الكلية للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعي 2021/2022 موضحا أن نسبة النجاح للشعبة العربى بلغت 97% موضحا ان نسبة النحاح للفرقة الاولي باللغة العربية بلغت 96 %، نسبة نجاح الفرقة الثانية 96%، نسبة نجاح الفرقة الثالثة 96%، بينما جاءت نسبة نجاح الفرقة الرابعة محاسبة 96%، وبلغت نسبة نجاح الفرقة الرابعة إدارة عربى 98%.

 

وأشار قدري، الي أنه بالنسبة للشعبة الانجليزية فقد بلغ متوسط نسبة النجاح 98% حيث جاءت نسبة نجاح الفرق الاربع على النحو التالى، نسبة نجاح الفرقة الاولى 99%، نسبة نجاح الفرقة الثانية  98%، نسبة نجاح الفرقة الثالثة 98%، نسبة نجاح الفرقة الرابعة محاسبة  99% وبلغت نسبة نجاح الفرقة الرابعة إدارة 99% مشيرا إلى أن متوسط نسبة النجاح للشعبة الفرنسى بلغت 99%.

 

وأكد عميد كلية التجارة، أنه تقدم لامتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعي 2021/2022 ما يزيد عن 51000 طالب وطالبة بالشعبة العربية، 6800 طالبا وطالبة فى شعبة اللغات.

 

وأوضح الدكتور خالد قدرى عميد الكلية، أنه وفقا للجدول المعلن فمن المقرر إعلان النتيجة وذلك على نظام جامعة عين شمس الالكتروني  UMS فى المواعيد التالية: الفرقة الأولى بدءً من يوم الاثنين الموافق 25 يوليو ، والفرقة الثانية بدءً من يوم الأربعاء الموافق 27 يوليو ، والفرقة الثالثة بدءً من يوم الجمعة الموافق 29 يوليو ، وسيتم إعلان نتيجة للفرقة الرابعة بدءً من يوم الأحد الموافق 31 يوليو.

 

ووجه قدري، الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة فى الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسى والاجراءات التي اتخذتها الجامعة حرصأ علي سلامة الطلاب.

 

كما وجه الشكر إلى إدارة الكلية، ممثلة في السادة الوكلاء، السادة رؤساء الكنترولات والسادة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم فى دقة وسرعة إعلان نتائج  جميع الفرق بالكلية.

كما هنأ ا.د خالد قدرى جميع طلاب الكلية على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق فى تحقيق مستقبل باهر.