الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الطفل "سيف" الناجي الوحيد لواقعة الدهس: نفسي ربنا يشفي ياسين (فيديو)

الإثنين 25/يوليو/2022 - 02:13 م
الطفل سيف
الطفل سيف

إلتقت "مصر تايمز الإخبارية" بالطفل الناجي من حادث الدهس لـ 3 أطفال بمحافظة بورسعيد، لننفرد بأول ظهور للطفل على الصفحات والمواقع الإخبارية تلبيًة لرغبة أهل الطفل للوصول للمشاهدين والمسئولين وأصحاب القلوب الرحيمة.

 

الطفل "سيف" الناجي الوحيد لواقعة الدهس: نفسي ربنا يشفي ياسين 

 

وبدأ الطفل سيف حواره معنا دون علمه بأن شقيقه الصغير توفاه ﷲ تحت عجلات السيارة وفور وقوع الحادث قائلا: "جسمي كله واجعني وكل ما أتمناه أن ينجيني الله ويشفي أخي ياسين لأنه واحشني جدا ونفسي أشوفه وهو كل حاجه بالنسبالي".


ورصدت كاميرا "مصر تايمز" بالبث المباشر الجروح والغرز والتقرحات المنتشرة بجميع أنحاء جسد سيف، وأيضا القطع في وجهه وشفتيه ورأسه وتقرحات في وجهه وفي ظهره وفي كتفه، تشوهات متفرقة فى أنحاء جسده.

وصرحت خالة الطفل سيف والطفل المتوفي ياسين، عن مناشدتها لجميع القلوب الرحيمة من أطباء جراحة التجميل بمصر، وجميع الأطباء المتخصصين في العلاج النفسي لتولي حاله الطفل سيف عقب معرفته آجلا أم عاجلا بوفاة شقيقه الأصغر ياسين.

وقال الجد وهو من يربي الطفلين سيف وياسين قائلا ياسين قفز من قوة الحادث في حضني بالشارع ، ينزف دمًا وفارق الحياة على الفور قبل وصول سيارات الإسعاف والطفل أحمد فارق الحياة أيضا أمام عيني، قبل وصول سيارات الإسعاف وكل ما أتمناه هو علاج حفيدي سيف وعلاجه، وأثق في العدالة المصرية والقضاء العادل، أنها ستأتي بحق هؤلاء الأطفال .

وناشدت جدة الطفل «سيف» كل المسؤولين بتولي رجوع حق الأطفال الثلاثة، كما شكرت جميع الضباط الذين قاموا بضبط وإحضار سائق السيارة، وأيضا جميع الأطباء لجراحة التجميل أصحاب القلوب الرحيمه حيث أن الأسرة من الأكثر احتياجًا وغير قادرين ماديا على علاج سيف لعودته لشكله الطبيعي مره اخرى.