السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فاكراك ليل ونهار".. عبير صبري توجه رسالة مؤثرة لشقيقها الراحل

الأحد 24/يوليو/2022 - 12:34 م
عبير صبري وشقيقها
عبير صبري وشقيقها الراحل

عبرت الفنانة عبير صبري عن حزنها الشديد لفقدان شقيقها خلال الأيام الماضية، حيث وجهت رسالة مؤثرة لشقيقها والذي وافته المنية في بداية يوليو، وتطلب من المتابعين يدعوا له بالرحمة والمغفرة.

 

"فاكراك ليل ونهار".. عبير صبري توجه رسالة مؤثرة لشقيقها الراحل

 

ونشرتعبيرصبري على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة:" كل يوم بيعدي الحزن والبكا والجرح بيزيد مش بيقل يا حبيبي حاسة كأن روحي عاملة حادثة ومخبوطة ومرمية على الأرض مش قادرة أتحرك وبنزف حزن ومعنديش رغبه في أي شيء إزاي أنت كنت جميل كده وروحت مننا".

وتابعت عبير صبري:" الحياة خلاص مش هترجع زي ما كانت أبدا أنا فاكراك ليل ونهار وبحبك وبدعيللك وكل الناس بتدعيلك يارب بحق رحمتك اللي وسعت كل شيء تفرح أخويا وإبني في الجنة وتعوضه شبابه يارب يا أكرم الاكرمين".

آخر أعمال عبير صبري


وشاركت عبير صبري، خلال ماراثون دراما رمضان الماضى، فى مسلسل "يوتيرن"، والذى عرض على أكثر من قناة فضائية، وهو بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.