الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"إحنا مش ملايكة".. حلا شيحة توضح حقيقة انفصالها عن معز مسعود

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:57 ص
حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

كشفت الفنانة حلا شيحة عن حقيقة طلاقها من معز مسعود، وعن إشاعة التي تداولت في الأيام الأخيرة، وأوضحت طريقة حجابها الخاصة بها.

وكتبت حلا شيحة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي، حابة أقولكم مفيش أي خبر إتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد به حد معين أبدا".

وتابعت:"معز بعيد عن الكلام ده تمامًا، بالعكس، هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي، ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه، وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا، كله مش صح أبدًا والله في مشاكل أكبر بكتير وحاجات أهم بكتير ممكن نتكلم فيها".

 

وأضافت:" وأنا على صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكتر من كدة".

 

وأشارت عن موضوع الحجاب: "بالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة، بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله، وأنا مش شيخة، أنا إنسانة عادية جدًا، ليا حسناتي وليا سيئاتي، والبشر كلهم كدة، فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما تتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض، إحنا بشر مش ملايكة، يالا أنا مسامحة الكل معلش بشر برده".

 

أشرف زكي يرد على حلا شيحة

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، ، أن الفنانة حلا شيحة لم تكن عضوة بالنقابة من الأساس، موضحاً أن كل ما تردد خلال الأيام الماضية حول شطبها من النقابة مجرد شائعات ليست لها أساس من الصحة.

 

وقال أشرف زكي في تصريحات لـ"مصر تايمز"، إنها من الأساس لم تكن من أعضاء النقابة، ولم تحصل على أى تصاريح للعمل مرة أخرى.

 

وفي وقت سابق، علقت الفنانة إلهام شاهين، على الخلاف المثار بين الفنانة المعتزلة حلا شيحة والناقد الفني طارق الشناوي، موضحةً: "طارق غيران على الفن، واللي عاوز يبعد يبقى في هدوء من غير ما يجرح في الفن".

 

 وأضافت شاهين خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "حلا شيحة حُرة ومينفعش حد يعقب على تصرفاتها، لكن لما تحب تبعد يبقى في هدوء ومن غير ما تجرح في الفن".

 

 وتابعت: "مقياس الحضارة والتقدم في أي دولة يكون بمستوى الفنون التي تمتلكها مثل السينما والموسيقى والباليه والفن التشكيلي، الفن مقياس التحضر ومينفعش نلغيه".