الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مختار نوح: إسرائيل تمول قنوات اليوتيوب لعناصر الإخوان

الأحد 24/يوليو/2022 - 12:35 ص
مختار نوح
مختار نوح

قال المفكر والباحث القانوني مختار نوح والقيادي المنشق عن الاخوان المسلمين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يمنح عبر الحوار الوطني الفكرة الفرصة للمعارضة في ضوء معارك  تعيشها مصر على ستة جبهات أولها سد النهضة والحرب الروسية الاوكرانية  ومثلت الاخيرة هدنة  لالتقاط الانفاس ومع ذلك لدينا مؤسسات لديها ذكاء عالي مثل وزارة الخارجية التي لاول مرة تخوض هذه  التحديات بلغة ذكية.

 

وتابع  خلال لقاء عبر   برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:الحرب  الروسية الاوكرانية في حقيقة الامر هي حرب روسية امريكية وةأوكرانيا ليست طرفاً و مش سهل على أمريكا إنها تسقط، ولكن ستأخذ فترة تتنفس من أكسجين الغير.

 

وأوضح أن الملف الاخطر  هو إيران  جميعها حروب أحداثها متسارعة وجماعة الاخوان المسلمين تعيش حالات فصل متبادلة بين أجنحتها وتبقى منهم جناح لندن الاثرى مالياً المتلقي للتمويل من الحكومات قائلاً : وحتى الجناح ده أتوقع سقوطه قريباً  وحتى مواقف الدول الداعمة تغيرت تركيا في حذر وقطر تغيرت كثيراً  وتبقت  " إسرائيل تمول قنوات اليوتيوب لعناصر الإخوان عبر رسلهم في إسرائيل حتى لو أنكروها  الاخوان  حتى أنهم يرددون مايكتب لهم   من إسرائيل حول قضية سد النهضة.


ولفت إلى أن الاسلام السياسي  طول الوقت لم يؤدي  إلى لتقسيم الدول قائلاً : "مخدناش من الإسلام السياسي غير تقسيم الدول العربية والشباب ابتدا يفوق و الرئيس السيسي بمفرده في معركته ضد الإخوان، والأزهر غير حاضر. كونه  مخترق من جماعة الإخوان المسلمين والجماعة لن تعود إلى المجتمع مرة أخرى، وهذا الأمر مستحيل ومعظم السياسيين اللي شايفينهم كانوا ضيوف عند مرشد الإخوان باستمرار.