الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

شقيقة الطالب المفقود: وزارة الهجرة لم تتواصل معنا ونطالب المسئولين البحث عن أخويا

السبت 23/يوليو/2022 - 07:06 م
سامح سيد
سامح سيد

طالبت سماح سيد شقيقة الطالب المصري  سامح، المفقود في عرض المحيط الهندي، بعد غرق سفينة تجارية كان يتدرب على متنها، الجهات المعنية بتكثيف البحث عن شقيقها.


وأشارت "سماح سيد" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن وزارة الهجرة لم تتواصل معهم حتي الآن في تلك الأزمة مشيرة إلي أنها 
لا تعلم أي أخبار عن شقيقها المختفي وكلما سألت يأتي الرد بأنه جار البحث عنه.


وأضافت شقيقة الطالب، أنه خلال آخر اتصال قال لها إنه يتحرك من المالديف إلى ليبيا، وأنه سيمر من قناة السويس، وكان يخبرني عن وضع السفينة بشكل مفصل، وأرسل لنا صور توضح تهالك المركب، وقالي بعرفك عشان لو جرالي حاجة ماتسبيش حقي.


وفي وقت سابق تابعت الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية الأخبار المتداولة حول غرق إحدى السفن في المحيط الهندي والتي كان على متنها طاقم من 12 فرد.

 
وتشير الأخبار الأولية بغرق تلك السفينة بعد إخلاء كامل أفراد السفينة لها (بحسب موقع fleetmon.com) إلا أن المتداول (بحسب بعض من تواصل مع ربان السفينة) بأن 2 من طاقمها (أحدهم سامح سيد) غير معلوم مكانهم أو محدد مصيرهم حتى هذه اللحظة

 

وتحاول الأكاديمية التواصل مع أي من أفراد أسرة سامح، الجهات المعنية لمتابعة الوضع إلا أننا لم نتمكن من الوصول لخبر مؤكد حتى الآن.

 

ونقدر ونشكر جميع من تواصل معنا بصورة رسمية أو غير رسمية ونتمنى ممن يمتلك معلومة موثوقة ومؤكدة إعلامنا من خلال أية وسيلة تواصل متاحة.