الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بحوزته عملات محلية وأجنبية.. ضبط شخص لاتهامه بالاتجار بالنقد الأجنبي في القاهرة

السبت 23/يوليو/2022 - 01:23 م
المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عامل مقيم بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، حال تواجده بدائرة  قسم شرطة عابدين.

 وعثر بحوزته على مبالغ مالية، عملات محلية وأجنبية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية بقصد الاتجار بها خارج السوق المصرفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي.


وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، مع استمرار جهود في قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب، ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.

 

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية عن ضبط قضية في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع، عبر المنافذ الجمركية، وضبط 3 قضايا في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.

كما تم ضبط 29 قضية في مجال الأمن العام، وضبط عدد 735 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ عدد 219 حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.