الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يشعل حفله في العلمين بمشاركة هنا الزاهد الرقص

السبت 23/يوليو/2022 - 09:59 ص
تامر حسني
تامر حسني

أحيا النجم تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة، وشاركته الغناء والرقص على المسرح الفنانة هنا الزاهد ذلك ضمن حفلات موسم الصيف وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

قدم تامر حسني  عدد من أغاني من ألبومه الجديد "عشان جي" وبدأ الحفل بأغنية “حبتها يا ناس ” خدنا مناعة"، "أحلى كلام"،" مبجيش بالطريقه دي"، "زي الأيام دي"، "سجل يا تاريخ"، "سواحنا"،" ليه طله" وذلك على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحوطه ألسنة النيران والمؤثرات البصرية.

 

كليب عشأنجي

طرح الفنان تامر حسني الإعلان التشويقي لفيديو كليب أغنية "عشأنجي" من ألبومه الجديد بنفس الاسم، والمنتظر صدوره قريبًا.

يظهر تامر حسني في فيديو كليب "عشأنجي" بشخصيتين، الأول يجلس على مكتبه وسط مجموعة من الفتيات، بينما يقف الثاني منوعجا مما يفعله.

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني، والذي يقام يوم 22 من شهر يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة.

طرحت الشركة  تذاكر إضافية فئة الـ300 جنيه لاتاحة الفرصة لجمهور النجم تامر حسني للاحتفال معه بألبومه الجديد”عشأنجي”.
يستعد النجم تامر حسني البرومو الرسمي لألبومه الجديد “عشأنجي” الذي يعرض خلال الأيام القادمة على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب ".
 

يحتفل تفل النجم تامر حسني بألبومة الجديد “عشأنجي” يوم الجمعة 22 يوليو المقبل وذلك خلال حفلته الجديدة التي يحيها في مدينة العلمين في نفس اليوم ويشهد هذا الحفل عدد من المفاجأت التي يقدمها تامرحسني للجمهور.

حبيتها يا ناس


طرح نجم الجيل تامر حسنى فيديو كليب “حبيتها يا ناس” من فيلمه الجديد “بحبك” غبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.