الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ابنة حسن أبو السعود تكشف حقيقة خلاف والدها مع شيرين عبدالوهاب

الجمعة 22/يوليو/2022 - 10:02 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وجهت رنا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، الشكر للمطربة شيرين عبدالوهاب، بعد إساءتها لأبو السعود، قائلة: "بسببها الناس بقت تجيب في سيرته الحلوة الجميلة".

 

ولفتت خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إلا أنها وجدت اتصالات كثيرة على هاتفها، ولا تعرف إن كانت شيرين منهم أم لا، منوهة إلى أن شيرين اعتذرت بعد ذلك.


وأردفت: "لم أسيء الظن بها، ولما النقابة كلمتني وقالت هنعمل مجلس تأديب، قلت لهم أنا بالفعل مسامحاها، ومش هأرد عليها، وهي أكيد مش قاصدة".


وكشفت رنا، حقيقة انحياز والدها الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، ضد شيرين عبدالوهاب في معركتها مع نصر محروس، قائلة: "أول إنسان سمع شيرين كان حسن أبو السعود، وهو من قدمها لنصر محروس، وكان بيعاملها زي بنته، لما اتجوزت اداها مفتاح بيت الإسكندرية تقضي فيه شهر العسل، وهذا كان خلقه مع كل الناس، شيرين كانت علطول في بيتنا".


وأردفت: "لما حصل خلاف بينها وبين نصر محروس، بابا كان عايزها تدفع المستحقات اللي عليها، وهي امتنعت، ولما تصالحوا، شيرين جت وهو في المستشفى كانت من أوائل الناس، وصلت قبلي المستشفى، الخناقة مأثرتشعلى علاقتهم، لأن  المعاملة الحلوة والعشرة تنسيك أي زعل".