الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

3 أفلام ترفع شعار "محلك سر".. أهل الكهف الأبرز

الخميس 21/يوليو/2022 - 02:22 م
فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

عدد من الأفلام التي لم يتم تحديد موعد عرضهم في دور العرض السينمائي حتى الأن، وكان من المفترض عرضهم ضمن منافسة أفلام عيد الفطر وعيد الأضحي الماضي، لكن منهم إنتهي من تصوير الفيلم والأخر لم ينتهي بعد.

 

فيلم أهل الكهف

 

وكان أعلن المنتج وليد منصور عن موعد طرح البرومو الاول للفيلم يوم انتظروا 29 مارس، وهو من رواية الكاتب توفيق الحكيم، الفيلم من معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة و إنتاج وليد منصور.

وعلم "مصر تايمز" أن ميزانية العمل تتعدي ما يزيد عن 40 مليون جنيه نظرًا للتصوير في عدد من الدول بالإضافة لبعض المعدات التي يتم شرائها من أجل التصوير.

يشارك في فيلم “أهل الكهف” عديد من النجوم الكبار منهم: خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، صبري فواز، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج عمرو عرفة.
 

فيلم أشباح أوروبا 

كان من المقرر طرحه ضمن أفلام عيد الفطر الماضي، إلا أن تأجيله مجدداً لحين حصول هيفاء على كافة مستحقاتها المادية عن العمل ولم يتم الإفصاح حتى الأن عن موعد جديد لطرحه.

يذكر أن فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة
 

فيلم العميل صفر

 

قررت الشركة المنتجة للفيلم إيقاف التصوير لأجل غير مسمى، وكان من المفترض إستكمال التصوير في يوليو الجاري إلا أن إتجهت الشركة المنتجة تنفيذ عمل سينمائي أخر.

يضم فيلم “العميل صفر” أبطال هم: نيللي كريم وأكرم حسني الذي توقف تصويره أكثر من مرة بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الدرامية، فمن المقرر أن يستأنف فريق عمل الفيلم تصوير مشاهدهم بعد إجازة عيد الأضحى مباشرة.