الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

3 ملايين جنيه إيرادات الأفلام الأربعاء.. و"كيرة والجن" يحتفظ بالصدارة

الخميس 21/يوليو/2022 - 11:53 ص
إفلام عيد الاضحي
إفلام عيد الاضحي

تراجع بسيط شهده شباك تذاكر الأفلام السينمائية، أمس الأربعاء، وحققت الأفلام الـ 3 المتنافسة قرابة 3 مليون  جنيه، بعدما كانت تحقق في اليوم الواحد أكثر من 7 مليون جنيه.

 

3 ملايين جنيه إيرادات الأفلام الأربعاء.. و"كيرة والجن" يحتفظ بالصدارة

 

فيلم كيرة والجن

 

حقق فيلم كيرة والجن أمس الأربعاء في دور العرض السينمائي إيرادات تصل إلى 1،527،832 جنيهًا فقط، ونجح فيلم كيرة والجن في صدارة القائمة منذ بداية عرضه في السينمات.

 

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

فيلم بحبك

يحدث تراجع في إيرادات فيلم بحبك التي بلغت 920،447 جنيهًا ليلة أمس، وكان يحقق فيلم “بحبك” في دور العرض السينمائي في اليوم الواحد حوالي 3 مليون جنيه.


يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.

 

فيلم عمهم

يظل فيلم عمهم يتزيل نهاية القائمة حيث إيرادات الفيلم وصلت إلى 754،030 جنيهًا، فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.