الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

راغب علامة يحيي حفلاً غنائياً في الأردن 14 أغسطس المقبل

الخميس 21/يوليو/2022 - 09:58 ص
راغب علامة
راغب علامة

يحيي الفنان اللبناني راغب علامة حفل غنائي في مهرجان الفحيص “الثلاثون” وذلك  يوم 14 أغسطس المقبل ويقام على المسرح الرئيسي “دير الروم الأرثوزذكس” في الأردن، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا، ومن المفترض أن يقدم باقة من أغانية القديمة والحديثة.

 

راغب علامة يحيي حفلاً غنائياً في الأردن 14 أغسطس المقبل

 

احتفل خالد نجل الفنان راغب علامة بعيد ميلاد والده الـ 60 على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة يهنىء فيه والده، ويشكره على ما قدمه له.

ونشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بوالده وعليق عليها قائلا:"شكرك دائمًا على التصرف كطفل عندما كنت طفلًا، والتصرف كصديق عندما كنت بحاجة إلى صديق، والتصرف كوالد عندما كنت بحاجة إلى أحدهما، عيد ميلاد سعيد يا ملكي".

يذكر أن أحيا النجم راغب علامة، حفلتين واحدة في دبى والثانية في العراق بمناسبة عيد الفطر المبارك فى شهر مايو الماضي.

وكتب راغب علامة، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "قطار الحب والفرح مكفّى معكم ومن أجلكم الفرحة رح تكون فرحتين والحفلة حفلتين والعيد عيدين، لما ألتقي مع الحبايب بالوطن العربي بحفل رائع بدبي الثلاثاء 3 مايو وبحفل مُميّز بنادى اليرموك الترفيهي في لعراق الخميس 5 مايو".

أغنية ممكن أزعلك

وطرح  راغب علامة مؤخراً كليب أحدث أغانيه "ممكن أزعلك"، التى تعد الأغنية الأولى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه قريبا، وهى من كلمات الشاعر محمد البدرى، ألحان بينن، توزيع مدحت خميس، ميكس وماسترز أمير محروس، إخراج شريف صبرى.