الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

غدا.. تجارة القاهرة تختتم فعاليات برنامج الإدارة الرياضية بالتعاون مع الفيفا

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 09:09 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تنظم كلية التجارة جامعة القاهرة فعاليات اختتام الإصدار الرابع عشر من برنامج الإدارة الرياضية بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية التابع للفيفا.

 

ويأتي هذا الحدث تحت رعاية الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة، وبحضور ممثلين مرموقين من اتحاد الFIFA والمركز الدولي للدراسات الرياضية، وعدد من الشخصيات الهامة.

 

من جانبه، أكد الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة على أهمية هذه الفعالية وهذا البرنامج وأثنى على التعاون المثمر بين مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة مع المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، كما أشاد بأن برنامج الإدارة الرياضية يقدم بشكل حصري في جامعة القاهرة على مستوى جمهورية مصر العربية.

 

وأشار إلى أنه الاصدار الرابع عشر قد حاز بمتدربين من سبعة دول مختلفة هي مصر - السعودية -  المغرب - الجزائر - ليبيا - فرنسا - ماليزيا وتم تدريسه بثلاث لغات مختلفة هي (اللغه العربية - الانجليزية - الفرنسية).

 

وفي سياق متصل، أكد مدير مركز البحوث والدراسات التجارية الدكتور عماد الزمر أن فعاليات اختتام الإصدار الرابع عشر من البرنامج سيحضرها وفد من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وأشاد بالجهود المبذولة على كافة الأصعدة لإنجاح هذا البرنامج المتميز والفريد.

 

من المخطط أن تنعقد فعاليات اختتام الإصدار الرابع عشر بجامعة القاهرة يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، بفرع الكلية بمدينة الشيخ زايد.