الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز داخل مخبز بالدقهلية لـ 14 حالة (صور)

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 04:17 م
مصر تايمز

ارتفع عدد المصابين في حادث انفجار أسطوانة غاز داخل مخبز بقرية منية مجاهد التابعة لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية، إلى 14 مصابًا وحالتي وفاة.
حيث استقبل مستشفى دكرنس المركزي، كل من السعيد أحمد السيد 20 سنة، مقيم منية مجاهد، وأميرة محمد العدل يوسف، ‏‏38 سنة، من منية مجاهد.
فيما أسفر الحادث عن إصابة 14 آخرين وهم: «ناجح ج. ص.»، 18 سنة، ميت عاصم، مصاب بكسر، «أحمد ا. م.»، 27 سنة، الجنينة مركز منية النصر، مصاب بكسر وجرح بالوجه وحرق، «محمد م. أ.»، 28 سنة، من مدينة دكرنس، جرح في الوجه، «أحمد س. ع.»، 40 سنة، من منية مجاهد، جرح في الرأس، «أحمد م. أ.»، 77 سنة، من قرية دموه مركز دكرنس، مصاب بحروق متفرقة في الجسم، و«محمود ا. أ.»، 22 سنة، من منية مجاهد، مصاب بحروق متفرقة بالجسم والذراعين.

كما أصيب كل من «تامر ف. ف.»، 42 سنة، من منية مجاهد، مصاب بحروق في الذراعين والقدمين، «محمد أ. م.»، من 25 سنة، من منية مجاهد، مصاب بحروق في الوجه والرقبة والذراعين، و«مصطفى أ. م.»، 14 سنة، مصاب بحروق في الوجه والقدمين والذراعين، و«أمل م. ع.»، 52 سنة، من منية مجاهد، مصابة بحروق في الوجه والصدر والذراعين، و«أحمد ا. م.»، 38 سنة، من منية مجاهد مصابة بحروق في أصابع اليدين، و«السيد ش. م.» 31 سنة، من منية مجاهد.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث  الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز دكرنس، بانفجار اسطوانة غاز داخل مخبز أفرنجي بقرية ميت مجاهد، ووجود ضحايا ومصابين.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخصين بينهما سيدة، وإصابة 12 آخرين بحروق وكسور مختلفة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما انتقلت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز لمكان المخبز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.