الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عمة الطفل أحمد ضحية حادث بورسعيد: "العربية قسمته نصين وعايزه حقه" (فيديو)

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 12:32 م
عمة الطفل أحمد ضحية
عمة الطفل أحمد ضحية حادث الدهس ببورسعيد.. العربية قسمت أحمد

لقي طفلين مصرعهما وأصيب ثالث، أمس الثلاثاء، إثر تعرضهم لحادث سيارة، في منطقة علي بن أبي طالب نطاق حي الزهور بمحافظة بورسعيد.

 

عمة الطفل أحمد ضحية حادث بورسعيد: "العربية قسمته نصين وعايزه حقه" 

 

 

انتقلت "مصر تايمز" إلى أسر الأطفال الثلاثة، لاجراء حوار معهم واذا ب امرأة تصرخ أنا عمة الطفل أحمد الذي مات إثر حادث الدهس اليوم، مناشد جميع المسؤولين واناشد النائب العام واناشيد رئيس جمهوريه: "عايزين حق ابننا يا ريس" الولد كان بيتعلم والصف الثاني الثانوي، يتيم الأم والاب وانا عمته وكان يعمل بورشه "دوكو" بالصيف ليتعلم حرفة تفيده.

 

وأكملت عمة الطفل أحمد البالغ من العمر 16عاما، ابننا مات وهو رايح مع طفلين يشتري من السوبر ماركت أكل ليتناول وجبة الإفطار، دهسته سيارة بلا رحمة وقسمته نصفين، داخل منطقة سكنية، وعللت سائقة السيارة أنها كانت تتعلم القيادة، فهل يجوز لأحد أن يتعلم القيادة على حساب أرواح البشر.


وعلى الجانب الآخر وسط بكاء شديد اعربت خالت الطفلين ياسين وسيف عن حزنها الشديد وآلامها حيث أنها تربي الاربعه أولاد،  بسبب غياب الأب والام، وبالرغم من أن الطفلين كانوا داخل الورشه بصحبة الجد، الا ان الطفل ياسين فارق الحياة عقب، دهسه بلا رحمه وطالب بحق الطفل ياسين الذي يبلغ من العمر 3سنوات، وناشدت الجميع بالدعاء للطفل سيف أن ينجيه الله حيث أن حالته حرجه.

 

وكانت قد تلقت هيئة الإسعاف وشرطة النجدة بمحافظة بورسعيد، بلاغًا من أهالي منطقة علي بن أبي طالب بوجود ثلاثة أطفال مصابين نتيجة حادث سيارة، وعلى الفور جري الدفع بسيارتي شرطة وإسعاف للتعامل مع الحالات ونقلهم للمستشفيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


واستقبل مستشفى الزهور المصاب ياسين علي محمد النجدي يعاني من إصابة خطيرة  نزيف بالمخ وغيبوبة تامة، ولقي مصرعه أثناء الحصول على الخدمة الطبية، وذلك نتيجة دهس بالسيارة، والطفلة أحمد الحسيني صالح محمد 16عام،  مقيم بالسيده خديجه جثه هامدة.

 

واستقبل مستشفى الزهور المركزي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية، المصاب سيف علي محمد الجندي، ويبلغ من العمر 10 سنوات مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.


وقامت قوات الأمن بالتحفظ علي السائق والسيارة الملاكي، وذلك للتحقيق معه من قبل النيابة العامة، مع التحفظ علي الجثتان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العام، والتعامل طبيًا مع مصاب الحادث بالمستشفى.