الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ القليوبية يشرف علي ازالة طابقين مخالفين بأحد العقارات ببنها

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 11:32 ص
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

اشرف اللوء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على ازالة  أحد العقارات المخالفة لقيود الارتفاع والترخيص بمنطقه الفيلات بمدينة بنها، والذي تم رصده من خلال منظومة المتغيرات المكانية ويقع على مساحه 300 مترم2 وصادر له قرار إزالة للطابق السادس والسابع،  حيث شهد المحافظ إزالة الطابق السابع ، مع إتخاذ الإحتياطات اللازمة لتأمين المارة.

 

محافظ القليوبية يشرف علي ازالة طابقين مخالفين بأحد العقارات ببنها 

 

كما تم مصادرة مواد البناء المستخدمة، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص.

مشيراً إلى أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون إستثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة، موجهاً بإزالة مخلفات الهدم من أمام العقار المخالف لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات و المواطنين . 

وأوضح محافظ القليوبية أن المحافظة أزالت أعمال الأدوار المخالفة بالعقار لما تمثله من خطورة على سلامة العقار والعقارات المجاورة وللحفاظ على أرواح المواطنين.

مشيراً إلى أنه جار استكمال أعمال الإزالة ومراجعة التراخيص الممنوحة للأبراج والعقارات السكنية بالمنطقة. 

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي ومخالفات البناء وإزالتها فوراً وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه أن يخالف القانون ويعرض حياة المواطنين للخطر.