الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم لقاء الاتحاد والمصري.. وإنبي يعمق جراح المقاصة

الإثنين 18/يوليو/2022 - 11:23 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي مع الاتحاد السكندري بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام.


وجاء تشكيل المصري لمواجهة الاتحاد على النحو التالي:في حراسة المرمى: عصام ثروت، خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد علاء، إسلام أبوسليمة، حسن علي.خط الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، ايزي ايمكا، محمد عنتر، محمد جريندو، خط الهجوم: عمرو مرعي.


في حين جاء تشكيل الاتحاد كالتالي: في حراسة المرمى: صبحي سليمان، خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، محمود شبانة، عبدالله نصيب، خط الوسط: مورو، خالد الغندور، مروان عطية، خط الهجوم: إبراهيم حسن، مابولولو، أحمد عادل ميسي.


ورفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ11.


في ذات الصدد، حقق فريق إنبي فوزاً غالياً على حساب المقاصة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.


وسجل هدفي إنبي مصطفى شلبي وصلاح مجدي في الدقيقتين 44 و87 من عمر المباراة التي شهدت طرد إيبوكا لاعب إنبي، ورفع إنبي رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد المقاصة عند 14 نقطة في المركز الـ18 والأخير.


وتعادل فاركو مع ضيفه إيسترن كومباني بنتيجة 1-1، مساء اليوم الإثنين باستاد الإسكندرية، في الجولة 25 للدوري المصري.


تقدم فاركو بهدف سجله أحمد شريف في الدقيقة 85 ولكن إيسترن كومباني أدرك التعادل في الدقيقة93 عن طريق الفلسطيني الدولي محمد صالح من ضربة جزاء.


ورفع فاركو رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو ألميدا إلى 32 نقطة محتلاً المركز الثامن في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني بقيادة مديره الفني علاء عبد العال إلى 20 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.