الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: ألمانيا تشيد بمصر في استضافة اللاجئين

الإثنين 18/يوليو/2022 - 10:08 م
أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن وزيرة الدفاع الألمانية، كريستين لامبريشت، أشادت بالدولة المصرية واستضافتها لـ6 ملايين لاجئ، وذلك خلال لقائها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، الإثنين، مشيرة إلى أن مصر تتحمل أعباء إضافية ضخمة باستضافتهم.

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصر بلد عظيم، قائلا:«الناس لازم تبقى سعيدة ببلدها الناس بتشييد بالدولة وما تقوم بها مع اللاجئين.. مصر تستقبل الناس أهلا وسهلا مش زي غيرها ومش بتاجر بيهم زي غيرها».

 

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن اللاجئين يعيشون في مصر مثل المواطنين المصريين، موضحا أن يعيشون كأنهم في بلدهم وبات لديهم فروع لمحلاتهم الموجودة حاليا في مصر في العديد من البلدان العربية».

 

كما أكد الإعلامي أحمد موسى: «مصر ليس بها خيمة لاستضافة اللاجئين مصر بها 6 ملايين لاجئ يعاملون نفس معاملة المصريين، يعيشون في شقق محترمة وزى الفل».

 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي، أشار في كلمته خلال قمة جدة للأمن والتنمية في السعودية، إلى الدول التي تدعم الميليشيات والمرتزقة أمام الرئيس الأمريكي جو بايدن وعدم التدخل في شئون الدول.
https://www.youtube.com/watch?v=kLnMaaSzjv4