الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سنتيا خليفة تنتهي من القصة الأولى لمسلسل "حدث بالفعل"

الإثنين 18/يوليو/2022 - 09:30 م
كواليس مسلسل حدث
كواليس مسلسل حدث بالفعل

تنتهي الفنانة سينتيا خليفة من تصوير القصة الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” كان إعلن عن بداية التصوير يوم 5 يوليو في الشهر الجاري، وهو من بطولة ماجد المصري و بسمة.

سنتيا خليفة

وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية مختلفة، ويتضمن مسلسل «حدث بالفعل»  قصص حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية.

ويسلط مسلسل  «حدث بالفعل» الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم.

يشارك في مسلسل "حدث بالفعل" عدد من النجوم الوطن العربي وهو من  تأليف د. فادى النجار  ومدير تصوير كريم رضا وديكور دينا ماهر ، وإخراج هشام الرشيدى فى أول تجربة تليفزيونية له.

 

شاركت الفنانة سينتيا خليفة، جمهورها،  صورا جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

 

و ظهرت سينتيا خليفة في الصور من عطلتها الصيفية بإطلالة صيفية جذابة، و علقت قائلة: "البحر والتان والصحبة الحلوة".

وجاءت أحد التعليقات من متابعي سينتيا خليفة: “ما تخافين من التحرش “ حيث ردت عليه سينتيا قائلة: 'التحرش يخاف مني”.

آخر أعمال سينتيا خليفة


وشاركت سينتيا خليفة في الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين ،نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، إشراف عام على الكتابة أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة .