الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مخرجة: مسلسل وزن ريشا يناقش قضية لم تناقش في العمل الفني

الإثنين 18/يوليو/2022 - 08:37 م
أحمد السقا
أحمد السقا

كشفت المخرجة مريم أحمدي عن تفاصيل مسلسل أحمد السقا “وزن ريشا” وأنه يناقش قضية جديدة لم تناقش في العمل الفني من قبل .

وقالت مريم أحمدي خلال برنامج et بالعربي أن المسلسل يحمل نوع  درامي إجتماعي تشويقي، ويسلط المسلسل على قضية لم تناقش من قبل.

وأضافت مريم أحمدي أن مسلسل “ وزن ريشا” أول مسلسل لأحمد السقا يعرض على منصة إلكترونية، وأشارت أن شخصية أحمد السقا أنه مليئة بالأحاسيس والمشاعر و شخصيته تكون مفاجأة، ويكون معه بطولة نسائية بجانب أحمد السقا.

فيلم العنكبوت 

ويشارك أحمد السقا في فيلم "العنكبوت"، الذ يدور فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التى يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

وتدور أحداث "العنكبوت" حول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه فى الصحف والمجلات والجميع يبحث عن "العكنبوت"، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

يدخل السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذى يعود من الخارج، ويدخل فى صراعات معه خلال الأحداث، ويحدث العديد من المفاجآت، خاصة وأن ظافر يظهر كرجل أعمال كبير، ولديه العديد من المشاريع الكبيرة فى مصر، وتتعرض إحدى مشاريعه لحادث كبير.

فيلم "العنكبوت"، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهاب، والفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.