الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

تجارة القاهرة تختتم فعاليات دورة الكفاءات الأساسية للموظف الفعال

الإثنين 18/يوليو/2022 - 02:28 م
طلاب تجارة القاهرة
طلاب تجارة القاهرة

نظمت كلية التجارة جامعة القاهرة، حفل توزيع شهادات طلاب الكلية المشاركين في الدورة التدريبية التي عقدت بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بعنوان " الكفاءات الأساسية للموظف الفعال" من خلال مؤسسة القيادات المصرية للتنمية LEAD وتحت شعار "التأهيل من أجل التوظيف" والتي عقدت من 27 فبراير، وحتي 3 مارس 2022.

 

وقام بتسليم الشهادات الدكتور جمال شحاتة عميد الكلية، والدكتور عبد العزيز هاشم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


وفي وقت سابق نظمت كلية التجارة جامعة القاهرة حفل تسليم شهادات التدريب الصيفي للدفعة الثالثة في ضوء التعاون بين وزراة التموين والتجارة الداخلية وجامعة القاهرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة، والدكتور عبدالعزيز هاشم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة والعميد خالد شرف مساعد وزير التموين للتخطيط والشئون المالية، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث باسم للوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

 

من جانبه قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنني سعيد بتوجدي وسط أبناء كلية التجارة جامعة القاهرة متوجها الشكر لكافة الطلاب علي حرصهم لهذا التدريب قائلا: أمامي شباب عظيم فأنتم الأمل والواقع لهذه الدولة التي أخرجت هذه الشباب العظام.

 

وأشار المصيلحى، خلال كلمته، بكلية التجارة جامعة القاهرة، الي أن الوزارة جزئيين وهما التموين والتجارة الداخلية وبدون أهداف لا يمكن الوصول لاي شيئا وعند وضع الأهداف لابد من التخطيط وأهم شيئا في الحياة حتي يمكن أن ننجح سواء فرد أو وزارة فلابد من التخطيط فهو ليس عملية عشوائية ولكن هو عملية علمية من خلال دارسة القدرات والامكانيات، وأيضا لابد أن تكون واضحة وقابلة للقياس وواقعية.