السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تعالوا معايا حاجة حلوة.. ضبط عامل حاول التعدي جنسيا على طفلين في طنطا

الإثنين 18/يوليو/2022 - 12:46 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الغربية، في لإلقاء القبض على شخص- له معلومات جنائية- بعد استدراجه طفلين، داخل إحدى العمارات السكنية في قرية سبرباي، محاولا هتك عرضهما، والتحرش بهما جنسيا.

و تلقي مدير أمن الغربية، إخطارا، من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، باستدراج مسجل خطر، لطفلين، والتعدي عليهما جنسيا، داخل إحدى العمارات السكنية في قرية سبرباي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية تحت إشراف الرائد محمد النحراوي، إلي محل الواقعة، وتبين قيام مسجل خطر يدعى: مؤمن. أ، ويبلغ من العمر 22 عاما، مقيم في قرية سبرباي، في طنطا، بمحاولة الاعتداء الجنسي وهتك عرض طفلين، بعد أن استدرجهما داخل إحدى العمارات السكنية، بالقرية ذاتها.
وبتكثيف التحريات وسؤال شهود العيان؛ تبين أن المسجل خطر، استدرج الطفلين داخل إحدى العمارات السكنية، محاولا الصعود بهما إلى أعلى سطح العقار؛ من أجل التحرش بهما، والتعدي عليهما جنسيا؛ بزعم إعطائهما نقودا  لشراء بعض الحلوى.

وأكد أهالي قرية سبرباي، أن المتهم مسجل خطر، وله معلومات جنائية، وسبق اتهامه في قضايا مماثلة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة؛ تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط المتهم، وجرى اقتياده إلى ديوان عام مركز شرطة طنطا.

وحرر محضر بالواقعة حمل الرقم 19118 لسنة 2022، جنح مركز طنطا، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة؛ فكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم بشأنها.