الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

خلفتها بنات.. أب يطلق زوجته بعد 12 سنة زواج ويعذب بناته إرضاء للزوجة الثانية

الأحد 17/يوليو/2022 - 10:00 م
الزوجة
الزوجة

في قصة مأساوية، عرضت الإعلامية نهال طايل حكاية أب بلا قلب طلق زوجته لإنجابها بنات فقط وتزوج بأخرى، واعتدى على بناته بلا رحمة؛ إرضاءً لرغبات الزوجة الثانية.

 

وقالت شيماء، والدة سارة ومريم (طليقة أبويهما)، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إن الأب لا يصرف على بناته بعدما تم الطلاق عقب مرور 12 عامًا على الزواج.

 

وتابعت الأم باكية: «دمرني كتير، وكان حب عمري واتحديت الدنيا كلها علشانه، وكنت بنام معاه في الشارع وعلى سطح العماير علشان مفيش سكن نعيش فيه؛ وهو للأسف مقدّرش ده، وجوزوه عليا علشان قالوله دي بطنها شؤوم مبتجيبش غير بنات».

 

وأوضحت أنها تحملت مع طليقها، الذي يعمل سائقًا، الكثير من المعاناة، لافتة إلى أن والدته هي من زوجته بأخرى من أجل إنجاب الولد، وأن مشاكله مع بناته بدأت مبكرًا، وورث أموالا تتخطى 250 ألف جنيه، عن والده، وأنفق الكثير من هذه الأموال على زوجته الجديدة، ولم يودع أي أموال في البنك من أجل مستقبل بناته.

 

وأشارت إلى أن زوجة طليقها اعتدت بالضرب على ابنتها سارة خلال العيد الماضي، مستطردة: «حرق سارة بالمكوة على إيديها وكسر على إيديها عصيان المقشة، وبهدلها، وقالتلي يا ماما الحقيني خديني منه، وكان ضاربها في العيد الصغير وكان وشها كله أزرق».

 

وأكدت أن سارة ابنتها مطيعة وتلبي رغبات زوجة أبيها، مطالبة بعودة بنتيها لحضنها مرة أخرى بعد الألم الذي يعشنه مع والدهما، مضيفة: «عاملهم زي رعب؛ وكلمت نجدة الطفل وادوني رقم البلاغ علشان أعمل بيه محضر، وأنا عاوزه بنتي (سارة) علشان تترحم منه».

https://www.youtube.com/watch?v=jaP_V7__DrQ