الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طلبت منه يبطل مخدرات فذبحها.. والدة ضحية زوجها بالدقهلية: منه لله حرق قلبي عليها (فيديو)

الأحد 17/يوليو/2022 - 06:29 م
مصر تايمز

أجرى موقع "مصر تايمز"، بثًا مباشرًا مع أسرة مريم محمد عبدالغني، ضحية الذبح على يد زوجها بقرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، خلال أولى جلسات محاكمة المتهم بقتلها.

وقالت والدة المجني عليها، إن ابنتها تدرس بمعهد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة، ويوم الواقعة انتهت من امتحانها وعادت معها لمنزل والدها، ثم أصرت على العودة لمنزلها لتناول الطعام مع زوجها وابنتها.

وأضافت أنها بعد حوالي 5 ساعات، تلقت اتصالًا من جيران ابنتها، يخبرونها بنشوب مشاجرة بينها وزوجها، فذهبت لمنزلها رفقة شقيق المجني عليها، ووجدتها مسجاة على سجادة الصلاة وغارقة في دمائها.

وأوضحت الأم، أن فوجئت بوجود طعنات متفرقة في جسد ابنتها، وجرح ذبحي عميق في الرقبة، وبسؤال جيرانها، أكدوا أنهم شاهدوا الزوج يقف على شرفة المنزل وهو يردد: أنا قتلت مراتي أنا دبحت مريم.

 

وأكدت والدة المجني عليها، أن المتهم ذبحها أمام طفلتهما "منى"، والتي تبلغ عامين، مؤكدة أنها لا تعرف السبب حتى الآن.

وتابعت أن علاقة الزوجان كانت مستقرة، ولا يوجد أي خلافات بينهما على مدار 3 سنوات زواج، لافتة إلى أن المتهم حاصلًا على ليسانس حقوق، ولم يصدر منه أي تصرف سئ تجاه زوجته وأسرتها منذ زواجهما، عدا بعض الخلافات البسيطة.

وطالبت والدة ضحية زوجها بالدقهلية، بسرعة القصاص العادل والعاجل من المتهم، وإعادة حق مريم ابنتها لتبرد نارها ويرتاح قلبها.