السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن الرداد يهاجم جمهور الإتحاد السكندري: "ماعندهمش دم ولا احترام"

الأحد 17/يوليو/2022 - 11:31 ص
حسن الرداد
حسن الرداد

حرص الفنان حسن الرداد على دعم ومساندة أحمد ناجي حارس مرمي فريق الإتحاد السكندري بعد أن أعلن إعتزاله  كرة القدم نهائياً، وذلك بعد هجوم الجمهور عليه، في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت الخميس الماضي ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز سيراميكا بخماسية نظيفة.

 

حسن الرداد يهاجم جمهور الإتحاد السكندري: "ماعندهمش دم ولا احترام"

 

كتب الفنان حسن الرداد على موقع التوينات القصيرة “تويتر” مغرداً “مستاء جدا من بعض مشجعين الكورة اللي أقل ما يقال عنهم ما عندهمش دم ولا احترام، حتى الموت مابقاش رادع لأي تجاوز؟ فين الأخلاق و الإحترام وتقدير الظروف ، مش دي أخلاقنا أبداً ، حقك عليا يا أحمد يحي حارس مرمي الإتحاد السكندري”.

 

مسلسل بابلو

وكان أخر اعمال الفنان حسن الرداد مسلسل بابلو الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، وحصل علي نسبة مشاهدة عالية.

وشارك في بطولة العمل كل من حسن الرداد، وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد على، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

إعتزال أحمد يحيي

وكان أعلن أحمد يحيى، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، اعتزاله كرة القدم، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب أحمد يحيى منشورًا قال فيه: شكرا جمهور مصر على الدعم والمساندة.. شكر الله سعيكم جميعا ولا يريكم الله مكروه أو سوء في عزيز لديكم يا رب.

وأضاف أحمد يحيي حارس مرمى الاتحاد السكندري قائلًا: بعد أحداث الأمس قررت اعتزال كرة القدم نهائيًا.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.. وعند الله تجتمع الخصوم.