الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

هتك عرض طفلة داخل حمام ملاهي بأسيوط وأسرتها تروي التفاصيل: لمس أجزاء حساسة بجسدها واستغل برائتها

الأحد 17/يوليو/2022 - 11:05 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طفلة لم تكمل الـ 5 سنوات ذهبت مع والدتها لمركز ألعاب ترفيهية في أسيوط، وطلبت الطفلة من والدتها الدخول للحمام إلا أنها لم تكن على دراية بأن الشيطان ينتظرها بالداخل، حيث دخل إليها عامل النظافة وقام بتجريدها من ملابسها السفلية وهتك عرضها حتي نزفت.

 

لامس أجزاء حساسة بجسدها واستغل برائتها.. هتك عرض طفلة داخل حمام بأسيوط

 

استغل الشيطان برائتها، وأغوته الأفكار الشيطانية وأنغمس في طريق الشر  وقام بالتعدي عليها وهتك عرضها وكتم أنفاسها حتي لايشعر بها أحد ولكن القدر كشف لعبته عندما روت الطفلة كل ماحدث لوالدتها.

 

وقالت خالة الطفلة "ملك" في تصريح خاص لـ"مصر تايمز": "مامتها كانت رايحة تبص عليها وهي بتلعب مع العيال في الملاهي فاجأة التفتت ملقتهاش فضلت تدور عليها لحد مالقيتها جايلها بتقولها ماما أنا كنت بلعب عند الحمام  وبعدين دخلت أعمل حمام وحد ضربني وسيحلى دمي".

وتابعت: "قالتلها مين ياحبيبتي وفين الدم اللى سيحه ده البنت شاورتلها على منطقة حساسة في جسمها وقالتلها هنا ياماما".

 

وأضافت: "والدتها دخلت بيها الحمام وبدأت تتفحص جسمها لقيت فعلا في دم وهي فهمت انه اغتصبها قالتلها تعالى شاوريلي عليه خرجت وشاورتلها على عامل النظافة اللى قاعد برا اللي بينضف الحمام أمها صوتت ولمت الناس خدوه جوا وقفلوا عليه جوا الحمام لحد مايجي الشرطة تاخدوا وعشان الموضوع خد وقت روحنا أحنا القسم وجبنا قوة وكان معانا دكتور نساء وكشف علي البنت وقال ان فيه هتك عرض للطفلة فعلا حصل".

 

بدأت الواقعة بتلقي مديرية أمن أسيوط من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى " س . س " 13 عاما بهتك عرض نجلتها " ملك " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

 

وعقب تقنين الإجراءات، ألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة هتك عرض الطفلة.

 

وباشرت النيابة التحقيقات وقررت إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة الملاهي إلى نيابة الطفل لعدم بلوغهما السن القانوني، كما قررت استعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بها.

 

وأكد مصدر امني انه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه .


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا  منشورا حول قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه احد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط .

وقالت إحدى رواد مواقع فيسبوك ان المتهم ابن شقيقة صاحب المركز الترفيهي وقاموا باخفاءه حتى لا يتمكن أهل الطفلة من التعرف عليه .

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاك يطالب بتشميع المركز الخاص واعدم هاتك عرض الطفلة .