الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد ببلوغ نهائى إفريقيا بعد الفوز على تونس

الأحد 17/يوليو/2022 - 12:16 ص
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة للمنتخب الوطنى الأول لكرة اليد بعد التأهل إلى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد فى نسختها الـ 25، والتى تستضيفها مصر فى الفترة 11-18 يوليو الجارى بمشاركة 13 منتخباً.

وفاز المنتخب المصرى على نظيره التونسى فى مباراة نصف النهائى بنتيجة  ٢٩-٢٧ ، ليواجه الفراعنة منتخب الرأس الأخضر فى نهائى البطولة بعد غد الاثنين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وحرص وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة المنتخب المصرى فى مباراته أمام المنتخب التونسى الشقيق، وسط تشجيع ومؤازرة الجماهير المصرية التى حرصت على حضور المباراة.

 

أكد وزير الرياضة على ثقته فى قدرة لاعبى المنتخب الوطنى لكرة اليد بالفوز باللقب الإفريقى، والتأكيد على ريادة كرة اليد المصرية على مستوى القارة الإفريقية، وكفاءة لاعبى المنتخب الذين يقدمون عروضاً قوية فى جميع المباريات تعكس كفاءتهم وقوتهم فى كرة اليد.

 

وتابع الوزير :"منتخب مصر لكرة اليد يسجلون العديد من الانجازات للرياضة المصرية، ويدخلون السعادة على نفوس الجماهير المصرية بأدائهم وعزيمتهم، وفوزهم فى مختلف المنافسات"، مشيراً أن منتخب مصر لكرة اليد يعد واحداً من كبار منتخبات العالم فى اللعبة، ويقدم له الجميع كل الدعم والتقدير.