الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يعمق جراح فيوتشر في الدوري بثنائية مثيرة

السبت 16/يوليو/2022 - 08:47 م
مصر تايمز

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي فوزاً مثيراً على فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


تقدم فريق فيوتشر فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، عن طريق محمود مرعي ، وأدرك باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي التعادل لفريقه أمام فيوتشر بالدقيقة 77 فى المباراة، وجاء هدف التعادل من ركلة جزاء تحصل عليها الإسماعيلي واحتسبها الحكم طارق مجدي بعد الرجوع لتقنية الفار، قبل أن ينجح أحمد مدبولى في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ودخل الإسماعيلي المباراة بتشكيلة مكونة من: "في حراسة المرمى عمر رضوان، باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد بيومي، عمر الوحش، حسن ياسين، عبدالرحمن مجدي، أحمد مدبولي، محمد الشامي".

 

في حين جاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي: "في حراسة المرمى محمود جنش، محمود مرعي، سعد سمير، محمود شعبان، جوناثان، غنام محمد، أحمد رفعت، محمد رضا، كريم نيدفيد، محمد فاروق، مروان محسن".


هذا الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر متفوقاً بفارق الأهلي على غزل المحلة صاحب المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فيوتشر عند 39 نقطة في المركز الرابع بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.