الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أغنية تامر حسني "حبتها يا ناس" تصل إلى 4 ملايين مشاهدة

السبت 16/يوليو/2022 - 09:07 م
تامر حسني
تامر حسني

طرح النجم تامر حسني منذ يومين أحدث أغنيه "حبتها يا ناس" من فيلمه الجديد "بحبك" الذي يعرض خلال هذة الأيام ضمن منافسات عيد الأضحي المبارك، وحققت أغنية "حبتها يا ناس" منذ عرضها حوالي 4 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحها.

فيلم بحبك

 

أصدر الفنان تامر حسني بيانا لحسم الجدل حول إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"، بعد ما ذكره عن كونه الفيلم المصري الأعلى تحقيقا للإيرادات حول العالم.

وجاء في بيان تامر حسني: "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".

وأضاف تامر حسني : "فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه و نصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن".

واختتم تامر حسني بيانه قائلا: "ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر".

 

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.