الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وسط حالة من الحزن.. تجهيز سرادق عزاء لضحايا حادث الإمارات بمسقط رأسهم الدقهلية (فيديو)

السبت 16/يوليو/2022 - 01:42 م
إقامة السرادق
إقامة السرادق

يستعد أهالي قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بني عبيد، بمحافظة الدقهلية، لاستقبال جثامين ضحايا حادث الإمارات، الذي راح ضحيته 6 شباب من أبناء محافظة الدقهلية، وتم إقامة سرادق العزاء وسط حالة من الحزن، حيث يملأ الحزن قلوب الجميع حزنًا على أبناء القرية، ومن المقرر أن يؤدي أهل القرية صلاة الجنازة على جثامين الشباب عقب صلاة العصر، ثم دفنهم بمقابر الأسرة.

 

وسط حالة من الحزن.. تجهيز سرادق عزاء ضحايا حادث الإمارات في الدقهلية


واستقبل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، جثامين 6 شباب ضحايا حادث السير بدولة الإمارات؛ بعدما لقوا مصرعهم بحادث تصادم سيارة كانوا يستقلونها بشاحنة على أحد الطرق السريعة بمدينة رأس الخيمة، وتم انهاء اجراءات وصولهم وتسليهم لذويهم تمهيدًا للدفن بمسقط رأسهم بقريتي ديرب الخضر والدراكسة بمحافظة الدقهلية.


وقالت مصادر صحية بمطار القاهرة، إن المطار استقبل جثامين 6 اشخاص لقوا مصرعهم في حوادث سير بدولة الإمارات وتم توقيع الكشف الطبي عليهم من قبل اطباء الحجر الصحي برئاسة الدكتور حازم حسين، وتسليمهم الي ذويهم تمهيدًا للدفن بمسقط رأسهم تمهيدًا للدفن.


وكان عدد ضحايا حادث الإمارات ارتفع إلى 6 أشخاص من أبناء بني عبيد والدراكسة في محافظة الدقهلية، والسبب اختلال عجلة القيادة وانحراف المركبة التي كان يستقلها الأشخاص الستة أثناء سيرها على طريق الإمارات الدائري باتجاه خارج إمارة رأس الخيمة لتصطدم بشاحنة نقل ثقيلة.


والمتوفين هم محمود عبد الرحمن مواليد  1978، رامي الوصيف مواليد 1983، وأحمد    نصر مواليد 2004، إيهاب صالح مواليد 1994، إبراهيم علي مواليد 2003 وجميعهم من ديرب الخضر بني عبيد، وشريف ملهم ابراهيم مواليد 1988 من قرية الدراكسة.


كان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قد وجه تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية بالعاصمة أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة بسرعة إنهاء إجراءات عودة 6 جثامين، بالتعاون مع القنصلية، فضلا عن متابعة مستحقات أسر المتوفين، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.