الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المغرب: سعيد بالتأهل الثامن للمونديال مع منتخب بلادي ونخوض نصف النهائي بأريحية

الجمعة 15/يوليو/2022 - 04:13 م
مصر تايمز

أعرب نور الدين بوحديوي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة اليد رجال عن سعادته بتأهل المغرب لكأس العالم 2023 ببولندا والسويد ، عقب فوزه على المنتخب الغيني 28-24 في مبارتهما بالدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ 25 لكرة اليد للرجال والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري على صالتي الدكتور حسن مصطفى واكتوبر الدولية.

 

مدرب المغرب: سعيد بالتأهل الثامن للمونديال مع منتخب بلادي ونخوض نصف النهائي بأريحية 


وقال مدرب المغرب في تصريحات للمؤتمر الصحفي للمباراة :" سعادتي مزدوجة كونه التأهل الثامن لي مع المنتخب المغربي للمونديال كمدرب حيث تأهلت بهم 6 مرات في الفترة بين 1995 و 2017 ثم رحلت عن المنتخب وعندما عدت تأهلت لكأس العالم الماضية بمصر وها أنا تتأهل لكأس العالم القادم".


ووجه بو حديوي الشكر للاعبيه على المجهود الذي بذلوه للتأهل للمونديال ، مؤكدا أن الجهاز الفني وضع خطة متدرجة كان أولها لقاء الكاميرون كي يضمن التأهل لربع النهائي ، ثم مباراة ربع النهائي لضمان التأهل للمونديال بدون الحاجة للدخول في صراع على مقعد واحد.


وتابع مدرب المغرب مباراة اليوم كانت صعبة لأنها مع خصم قوي كان مفاجأة البطولة وغير من حساباتنا ، فكان علينا التركيز للتغلب عليه خاصة وانه لم يتأهل للمونديال من قبل وطموح التأهل يراوده. 


واستطرد لعبنا بطريقة دفاعية مغايرة لما كنا عليه في المباراتين السابقتين بعد ونجحنا في إرباك حسابات المنافس الذي بدأ المباراة متقدما ، حتى سيطروا على اللقاء ووصلنا الهدف وهو التأهل للمونديال.


وعن لقاء نصف النهائي غدا قال :" لا يوجد وقت للاستعداد اللقاء غدا ، سنرتاح الآن ثم نقوم بمتابعة الخصم وفي المساء نعقد محاضرة للاعبين بعد أن يتحدد طرف المباراة الثاني.

 

واختتم بوحديوي تصريحاته سنلعب مباراة نصف النهائي بأريحية فقد وأهلنا للمونديال و أيا كان الخصم فلن يكون أقوى من منتخب مصر سيد القارة الآن الذي لعبنا أمامه 20 دقيقة ندا لند .