الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة موظف ومبيض محارة بطلق ناري بالرأس علي يد شقيق زوجة أحدهم بكفر الشيخ

الجمعة 15/يوليو/2022 - 10:58 ص
مصر تايمز

أصيب شخصين بطلق ناري في الرأس  على يد ثالث، تم نقل المصابين بمستشفى كفر الشيخ العام وسيدي غازي وحالتهم الصحية حرجة ويحاول مباحث مركز بيلا إلقاء القبض على المتهم.
البداية بورود بلاغ لشرطة النجدة مضمونه سماع صوت أعيرة نارية تطلق بقرية الكوم الطويل التابعة لدائرة مركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ وبتتبع الأهالي سماع صوت الأعيرة تبين بوجود شخصين بينهما إصابات بطلق ناري في الرأس.
هرولت قوة من مباحث مركز بيلا وكذا عدد من سيارات الإسعاف لمكان الواقعة المبلغ بها وتبين إصابة موظف بالوحدة المحلية يدعي ت. ر. م. أ  ٣٧عاما بطلق ناري في الرأس، وكذا إصابة أ. م. م ٣٠ عام مبيض محارة بطلق ناري في الرأس وتسبب الطلق الناري أصابه المصابين بكسر مضاعف في الجمجمة ونزيف داخلي وحالتهم العامة سيئة وتم وضعهم على جهاز التنفس الصناعي داخل قسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام وسيدي غازي المركزي. 
وبعمل التحريات التي ان وراء الجريمة المدعو أ. م. ا. خ ٢٦ عام ويعمل حارث في إحدى الشركات الخاصة وقام بإطلاق الأعيرة النارية من خلال السلاح الخاص بالشركة 'عهدته الخاصة' نتيجة خلافات أسرية 'نسب' بينه وبين أحد المصابين وجاري ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.
تلقى اللواء أشرف صلاح درويش مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفرالشيخ واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطاراََ من مأمور مركز بيلا ورئيس مباحث المركز مضمونه ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بسماع المواطنين صوت أعيرة نارية وبالانتقال لمكان الواقعة وعمل التحريات تبين إصابة شخصان  أحدهما موظف وآخر مبيض محارة على يد شقيق زوجها الأول  بطلق ناري في الرأس وحالتهم العامة سيئة وجاري ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.