الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي المحلة يودعون جثمان الطفلة رقية ضحية الترعة المغطاة لمثواها الآخر (صور)

الخميس 14/يوليو/2022 - 04:25 م
مصر تايمز

شيع أهالي منطقة أبو دراع التابعة لحي ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جثمان الطفلة رقية أحمد السيد شتا التي تبلغ من العمر 7 سنوات؛ بعد أن سقطت في ترعه مغطاة بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة في مشهد جنائزي محاط  بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرتها أثناء تشييع الجثمان إلى مثواها الاخير بمقابر العائلة بالمقابر الجديدة بالمحلة.

وكانت النيابة العامة قررت التصريح بدفن جثة الطفلة رقية أحمد شتا عقب التأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي وجرى تغسيل وتكفين الجثمان ونقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مثواه الاخير.

 

قد شهدت منطقة الشعبية التابعة لقسم ثان المحلة بمحافظة الغربية مصرع طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات إثر سقوطها في حفرة ترعه مغطاة وجرى انتشال الجثة بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري بعد أعمال بحث مكثفة استغرقت 6 ساعات.

واوضحت التحريات أن الجثة لطفلة تدعي رقية أحمد السيد  شتا تبلغ من العمر 7 سنوات سقطت في ترعه مغطاة بمنطقة الشعبية التابعة لقسم ثان المحلة أثناء سيرها في الطريق العام برفقة والدتها وتم استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويها.