الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ شمال سيناء يتفقد محطات الوقود للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة

الخميس 14/يوليو/2022 - 03:14 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تفقد اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء، محطات الوقود والموقف العام بالعريش، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، وذلك بناء على توجيهات اللواء د. محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.


وأكد الخولي، علي التزام السائقين على مختلف خطوط السفر بتعريفة الركوب الجديدة التي أقرتها المحافظة بعد ارتفاع أسعار الوقود، مشيرًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 


وجه نائب المحافظ بالإعلان عن تعريفة الركوب الجديدة علي مختلف خطوط السفر في مكان واضح للمواطنين، بجانب وضع ملصق بتعريفة الركوب علي السيارات ، مع تخصيص خط ساخن لتلقي شكاوي المواطنين.


أشار الخولي الي انتظام العمل في محطات الوقود على مستوى المحافظة عقب زيادة سعر الوقود، والبيع بالتسعيرة الجديدة، لافتا توافر كميات من الوقود في مختلف المحطات تكفي لعدة إيام، بخلاف ما يرد للمحافظة بصورة منتظمة.


وجه الخولي بمتابعة الأسواق وخاصة أسواق الخضر والفاكهة بمختلف مدن المحافظة ، وعدم رفع الأسعار بالنسبة للسلع والخضر والفاكهة، وعدم رفع تكلفة نقل السلع والخضر والفاكهة التي تصل الي المحافظة.

 
رافق نائب المحافظ خلال جولته التفقدية إيهاب بكير سكرتير مركز ومدينة العريش، العقيد وائل زكي وكيل إدارة مرور شمال سيناء، وحيد العسكري مدير الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء. 


من ناحية أخري شهد نائب المحافظ اجتماع السيد رئيس الوزراء بالسادة المحافظين، عن طريق الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور وزير التنمية المحلية، للاطمئنان علي انتظام العمل بالمواقف ومحطات الوقود.