الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبلة بين عمر كمال وعبد الباسط حموده تثير الجدل

الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 11:11 ص
عمر كمال
عمر كمال

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال الجدل بعد نشره مقطع فيديو يقبل فيه مطرب الشعبي عبد الباسط حموده من حفلهم في الساحل الشمالي.

نشر عمر كمال فيديو على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" من حفل الساحل الشمالي وعلق عليه "ولعنا الدنيا في الساحل وإستنوا الأغنية يوم الخميس حلوين".

وانتقد متابعي عمر كمال الفيديو وعلق بعض المتابعين قائلين:

 

عمر كمال

 

عمر كمال 

 

عمر كمال 

انفصال عمر كمال عن خطيبته

وكان أعلن المطرب المهرجانات عمر كمال عن إنفصاله عن خطيبته بعد فترة إرتباط إستمرت لمدة 6 شهور، وأنه في أسوء حالاته النفسية.


وقال عمر كمال خلال لقائة على تلفزيون عمان "أنا في أحزن حالاتي، أنا في العادي فرفوش، والله أعلم ممكن نرجع ولا لأ، أول مرة يأثر عليا نفسيًا، أنا كنت مرتبط بقالي 6 شهور".

طرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنيته الجديدة حلوين قريباً الذي تعاون فيها مع المطرب الشعبي عبد الباسط حموده.
وتعاون عمر كمال في أغنية حلوين مع عمرو القاضي كلمات و شيبسي توزيع وتم تسجيلها داخل أحد الاستوديوهات الخاصة.

ويعد هذا التعاون الثاني بين عبد الباسط حموده وعمر كمال بعد أغنيتهم «ضيعنا» وهي من كلمات أيضا عمرو القاضي ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع اسلام شيبسي.
 من جانب آخر اعتذر المطرب عمر كمال لصناع أغنية "حاجة مستخبية" للفنان محمد حماقي، بعد حذف أغنية "بنت الجيران" من اليوتيوب.


وكتب عمر كمال تعليقا على منشور ملحن "حاجة مستخبية" محمد مدين الذي أكد فيه أنه سيتخذ كافة الإجراءات التي تضمن حقه: كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية وبعتلك الفيديو فعلا ودي أغنية أضافت لينا كتير جدا وكانت سبب كبير في انتشارها.