الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تحيي زكرى رحيل سامي العدل

الإثنين 11/يوليو/2022 - 05:20 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

أحيت الفنانة إلهام شاهين زكرى رحيل الفنان سامي العدل الذي رحل عن عالمنا عام 2015، وتطلب من متابعيها الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

وكتب إلهام شاهين على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلة “تذكر دائمًا بكل الخير زميلي وصديقي الغالي جدًا سامي العدل.. عنوان الشهامة والرجولة والجدعنة.. كنا نجده بجانبنا في كل المواقف، سواء في الشدة أو في الفرح.. أخ حقيقي.. أفتقده جدًا.. و أدعو له في ذكراه السنوية بالرحمة.. ربنا يجعل مثواه الجنة يارب”.

 

كرمت الفنانة إلهام شاهين اليوم من مهرجان الدولي للفيلم بمدينة فاس المغربية، من دورته الثانية وذلك تكرم عن مشوارها الفني المتميز

وبدأ حفل التكريم بعرض فيلم تسجيلي قصير يعرض المشوار الفني لسفيرة الفن العربي إلهام شاهين، حيث عرض بدايتها الفنية وانطلاقتها وكذلك الجوائز التي حصلت عليها عن أعمالها  السينمائية وكذلك أعمالها المسرحية والتلفزيونية.

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول مسلسلها الأخير “بطلوع الروح”، والذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.

 

إلهام شاهين: أدواري بتقدم رسالة للمجتمع.. وقعدتي في البيت أفضل من ظهوري بلا فائدة (خاص)



وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنها تختار ادوارها بعناية فائقة، وتختار دايما المناسب لها، والذى سيكون سببًا في تقدمها.

وأشارت إلى انها ترفض الدور غير المناسب لها، والذى لا يتناسب مع الشخصية التي تقدمها، مشيرة إلى انها تفضل عدم الظهور بدلًا من الظهور بدون فائدة.

وكانت قد أثارت الفنانة إلهام شاهين جدلًا خلال الفترة الماضية بسبب خلافها مع الفنانة غادة إبراهيم خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري.

وتواصل "مصر تايمز" مع الفنانة إلهام شاهين لتؤكد في تصريحات خاصة: "أنها ليس لديها فكرة عن الخناقة التي وجدت نفسها بها بدون أى سبب"، كما كشفت عن عدم معرفتها بوجود باص بنقل الفنانين للأسكندرية كي يشاركون في جنازة الفنان الراحل سمير صبري.