الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"رفضت تديله فلوس".. عامل ينهي زوجته طعنًا بشبرا الخيمة في ثالث أيام العيد

الإثنين 11/يوليو/2022 - 02:18 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية بعدما أقدم مدرس على قتل زوجته، ربة منزل وأم لـ 3 أطفال، بواسطة مقص مدبب، حيث سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها وتركها غارقة في دمائها.

وتبين من التحريات، أن الزوجة تدعى "عبير" وتبلغ من العمر 31 عامًا وتملك 3 أطفال، حيث إنها تتمتع بـ سمعة طيبة وأخلاق حميدة بين جميع الأهالي هي وأسرتها، ولكنهم تفاجأوا في يوم الواقعة بقيام والدة المجني عليها بالصراخ الشديد، وفور أن توجهوا إلى الشقة محل سكنهم وجدوا الضحية غارقة في دمائها واكتشفوا أن زوجها هو الذي قتلها وأخذ أبنائه وفر هاربًا.

وأوضحت التحريات أن هناك مشاجرة حادة نشبت بين المجني عليها وزوجها عقب تحضيرها وجبة السحور له؛ وذلك كان بسبب رفضها إعطائه المال الذي طلبه منها، فـ قرر أن ينهي حياتها ويتخلص منها عن طريق قتلها بتسديد عدة طعنات لها بواسطة مقص مدبب.


ولكن تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية من ضبط الزوج المتهم الذي يدعى إبراهيم البالغ من العمر 37 عامًا ويعمل كـ مدرس، حيث أنه أقر واعترف أمام جهات التحقيق أنه تخلص من زوجته بعدما رفضت إعطائه المال، لذلك قررت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.