السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيرادات أفلام عيد الأضحى في ثاني يوم.. كيرة والجن يتصدر شباك دور العرض

الإثنين 11/يوليو/2022 - 12:12 م
أفلام عيد الأضحي
أفلام عيد الأضحي

  حققت أفلام عيد الأضحى المبارك نجاحا كبيرا خلال عرضها في دور العرض السينمائي،التى حققت فيها إجمالى 15 مليونا و511 ألف و44 جنيها، ويشارك في هذا الموسم عدد كبير من الفنانين منهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، تامر حسني، ومحمد إمام.

في السطور التاليه إليك إيرادات أفلام عيد الأضحي :

فيلم كيرة والجن

 حقق فيلم كيرة والجن في تاني أيام عيد الأضحي، يوم الأحد، رقما قياسيا في تاريخ السينما المصرية، حيث سجل نحو 7 مليون جنيه .

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

فيلم بحبك

حقق فيلم بحبك إيرادات تصل إلى 4 ملايين و535 الفا و141 جنيها.

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.

 

فيلم عمهم

حقق إيرادات 3 ملايين و934 ألفا و833 جنيها، في تاني أيام عيد الأضحي المبارك.

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.

 

فيلم واحد تاني

 تعد إيرادات الفيلم واحد تاني في تاني أيام عيد الأضحي 9 آلاف و203 جنيهات، الذي تصدرشباك التذاكر أكثر من مرة خلال أفلام عيد الفطر الماضي. 

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين أفلام مصر العالمية وأوسكار.