الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سلامة عن زوج البطلة بسنت حميدة: يحصد جائزة أفضل زوج

الجمعة 08/يوليو/2022 - 09:00 م
المخرج عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة

أشاد المخرج عمرو سلامة ، بدور زوج ومدرب البطلة المصرية بسنت حميدة ، وذلك بعد حصلولها على ميداليتين ذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وكتب عمرو سلامة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مغردا" لو في جائزة سنوية لأفضل زوج، يجب أن يحصل عليها محمد عباس مدرب وزوج البطلة بسنت حميدة، يجب الاحتفاء بالرجل الذي يقف خلف نجاح زوجته مستعد أن تكون حتى أنجح منه لأنه يرى نجاحها نجاحه، ولا يكترث بأفكار الذكورية السامة السائدة التي تطالب الرجل فقط بالتحكم وقمع زوجته حتى يشعر برجولته".
 

المخرج عمرو سلامة

ومن جانب أخر عبر المخرج عمرو سلامة عن رأيه في فيلم "كيرة والجن" أنه بيرفع سقف الطموح السينمائي وذلك بعد عرضه في السينمات يوم 30 يونيو الماضي.

كتب عمرو سلامة على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مغرداً قائلاً"مروان حامد مخرج دائما بيرفع سقف الطموح السينمائي في مصر والمنطقة، كيرة والجن أضخم فيلم مصري ملحمي منذ الناصر صلاح الدين، وبيقول إن السينما المصرية واعدة بمستقبل أفضل".

طرحت شركة سينرجي فيلم "كيرة والجن" يوم 30يونيو والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه، وهو من بطولة كلا من كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وإخراج مروان حامد.

قصة فيلم كيرة والجن.
تدور أحداث "كيرة والجن"في بداية القرن العشرين، حيث يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع إندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

ميزانية كيرة والجن.


وتتخطي ميزانية العمل ما يزيد عن 100 مليون جنيه، نظرًا لتأجير عدد من الأستديوهات، وبناء بعض الديكورات، وملابس الشخصيات التي يتم تقديمها.

أبطال فيلم كيرة والجن 

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.