الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حماتى عملالى عمل".. سيدة تقيم دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

الخميس 07/يوليو/2022 - 03:58 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت زوجة تدعي "ابتسام" دعوي خلع ضد زوجها "سعيد" أمام محكمة الأسرة بإمبابة مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيشة معه، لأنه والدته تدخل بشؤون منزلهم وخلافاتهم بشكل غير مقبول .

 

"حماتى عملالى عمل".. سيدة تقيم دعوى خلع أمام محكمة الأسرة


 

وقالت الزوجة أمام قاضى محكمة الأسرة أنها تزوجت منذ عام وأن الحياة بينهما شبه مستحيلة وذلك بسبب تدخل والدته بخلافاتهما واعتراضها دائمًا على كل  شيء.


وتابعت أمام قاضي المحكمة أن رغم كل هذه العقبات تمسكت به وحاولت أن تتجاهل تصرفات والدته ومعاملتها القاسية معها ربما تتغير بيوم من الأيام.

وأوضحت أن شهور قليلة مرت على الزواج والخلافات أصبحت أكثر مما كانت بل تطورت وتحولت حياتهما من "عرسان في شهر العسل" لأشبه بالجحيم الذي لا تنطفئ نيران خلافاته.

وأضافت أن والدتها نصحتها بالذهاب لأحد "الشيوخ" لعمل "رقية شرعية" اعتقادًا منها أن ذلك ربما يكون الحسد هو السبب في ذلك، ولكن كانت الصدمة عندما علمت من الشيخ أن  أحد القريبين منها وخاصة من ناحية زوجها عقد لها سحرًا وذلك بهدف تخريب حياتها هي وزوجها حتي ينتهي هذا الزواج.

وأكدت "ابتسام": "بدأت أراجع تفاصيل كثيرة لم أجد سوي حماتي بل وتأكدت من ذلك بسبب شواهد كثيرة كانت تحدث أمام عيني ولكني لم أتوقع أن تكون هي وراء كل ذلك".

ومن هنا أنتهي الأمر أنها قررت الانفصال عنه ولجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوي خلع ضد زوجها للتخلص من تلك الحياة المليئة بالخلافات وذلك لتحصل على حريتها الكاملة .