السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أصدقاء السوء سخنوني".. طارق السعيد: مشوفتش حاجة وحشة من الأهلي وأنا غلطان

الخميس 07/يوليو/2022 - 12:24 م
طارق السعيد
طارق السعيد

قال طارق السعيد لاعب منتخب مصر السابق إن النادي الأهلي يقدر لاعبيه السابقين أكثر من الزمالك، حتى في حالة ختام لاعبي الفريق الأحمر لمسيرتهم في النادي الأبيض، موضحاً أنه لم يتمكن من العمل داخل نادي الزمالك سبب ختام مسيرته الكروية في النادي الأحمر.

 

"أصدقاء السوء سخنوني".. طارق السعيد: مشوفتش حاجة وحشة من الأهلي وأنا غلطان

 

وأضاف طارق السعيد، في تصريحات تليفزيونية: “عقب اعتزالي تلقيت عرضاً من النادي الأهلي للعمل باللجنة الفنية، على نقيض الزمالك الذي رفض تواجدي في الجهاز الفني الذي كان يقوده حسام حسن”.

وتابع طارق السعيد، “غلطت لما قولت إني ندمت لما لعبت للأهلي، الناس اللي حواليا وأصحاب السوء كانوا قاعدين يسخنوني جامد، أنا مشوفتش حاجة وحشة من الأهلي الناس قابلتني باحترام ولعبت باحترام وربنا رزقني ببطولات ولعبت في كأس العالم للأندية وعرضوا عليا أشتغل في الأهلي بعد الاعتزال”.

 

الأهلي يوافق على رحيل ديانج.. وأندرلخت الأقرب لضم اللاعب
 

من ناحية أخرى، كشف تامر عبد الحميد نجم مصر الأسبق إن إدارة نادي الأهلي أبدت موافقة مبدئية على رحيل لاعب وسط الأهلي أليو ديانج في موسم الإنتقالات القادمة، في حالة تلقي عرض رسمي وبمقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب وإمكانياته.

وأضاف عبد الحميد عبر برنامج " مهاجم صريح" إن مجلس الإدارة لا يمانع في انتقال ديانج في حالة وصول عرض قوي وبقيمة لا تقل عن 8 مليون دولار، ووأفاد عبد الحميد بإن أندرلخت البلجيكي اقترب من التعاقد من أليو ديانج لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، في صفقة قد تصل إلى 5 مليون دولار.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بدون أهداف مع الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الثلاثاء على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

سعى الأهلي بقوة لهز شباك المنافس بالعديد من الهجمات، ولاحت أمامه العديد من الفرص المحققة، التي لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق وإتقان اللمسة الأخيرة، كما منعت العارضة هدفًا محققًا للأهلي من رأسية صلاح محسن.