الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تشييع جثمان والدة ريهام عبد الحكيم بحضور وزيرة الثقافة

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 01:31 م
ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

حرصت وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم حضور تشييع جنازة والدة ريهام عبد الحكيم، لتأدية صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري في السادس من أكتوبر، وحضر أيضا رئيس الأوبرا الدكتور مجدي صابر.

 

تشييع جثمان والدة ريهام عبد الحكيم بحضور وزيرة الثقافة 

 

وكانت أعلنت المطربة ريهام عبد الحكيم، عبر حسابها فيس بوك، وفاة والدتها، وعلقت قائلة: انتقلت إلى رحمة الله أمي وحبيبتي سبب وجودي وأطيب قلب في الدنيا وأغلي ما لدي، صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، اللهم تغمدها برحمتك وتقبلها قبولا حسنا وأسكنها فسيح جناتك.. فضلا اذكروها في دعائكم في هذه الأيام المفترجة.. لا أراكم الله مكروهآ في عزيز لديكم".

وكانتالفنانة ريهام  عبد الحكيم قد أكدت أن علاقتها بالمطربة نسمة محجوب  بدأت منذ  إحتفال رئاسي حيث تشاركتا الغناء سوياً لكنها لم تكن فرصة كافية ليتعرفا على بعضهما البعض حتى عادت الفرصة مرة اخرى في " أوبريت وطني " الذي تشاركتا الغناء فيه  

وتابعت  قائلة : " رغم كوننا نتشارك في إنتمائنا لمدرسة سليم سحاب لكني  دخولنا للفريق  كان في أوقات مختلفة حيث بدأت علاقتي  بالفرقة الخاصة بالقدير سليم سحاب في سن السابعة  لكنها رغم ذلك لم تلتلق  بنسمة محجوب   لاختلاف فترات  الالتحاق بكورال سليم سحاب .